مازتوركم هي الأرضيات الخشبيةتحليل تقنية التثقيب

  • وقت الافراج:2022-10-09 08:02:29
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:146
  • وصف سريع:

    مازتور, عالية الكثافة , معتدلة . بعض الناس يعتقدون أن كثافة الألواح الخشبية أعلى , أفضل .في الواقع , إذا كانت كثافة عالية جدا ,

محتوى المقال
عالية الكثافة , معتدلة . بعض الناس يعتقدون أن كثافة الألواح الخشبية أعلى , أفضل .في الواقع , إذا كانت كثافة عالية جدا , وارتفاع معدل التوسع في امتصاص الماء , فمن السهل أن يسبب تشوه الكلمة .شهادة فخرية أخرى , مثل المنتجات الوطنية معفاة من التفتيش , شهادة نظام الجودة ISO , ISO شهادة نظام البيئة , وما إلى ذلك , لأن الحصول على هذه الجوائز سوف يؤدي حتما إلى الأعمال التجارية الجيدة .

( هـ ) والأطفال .هو الخيار الأول من المواد الأرضية في المطارات والمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأماكن العامة مع ارتفاع متطلبات السلامة العامة .

أزلوبينمن الفرد

ارتداء مقاومة , مقاومة للاهتراء الصف ر

توافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء , صفر الفورمالديهايد , ومكافحة التلوث النفطي , يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .


مازتوركم هي الأرضيات الخشبيةتحليل تقنية التثقيب



ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء , أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير , يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .

مفتاح مقاومة التآكل من الأرضيات الخشبية هو محتوى الألومينا على السطح , بعض ارتداء مقاومة الثورة يتطابق مع محتوى معين من الألومينا , وارتداء مقاومة الثورة في الأماكن العامة هو أكثر من دورة في الدقيقة .يمكن شراؤها حسب الحاجة .

مصقول الانتهاء من القماش , أو سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم معيبة , من الدرجة الأولى من الدرجة الأولى .إذا كان هناك نقص طفيف في الطباعة أو الفيلم , هو مؤهل , أو غير مؤهل .وأخيرا , تحقق بعناية ما إذا كان سطح متعدد الألوان overprinter الانحراف , أجزاء مختلفة من فرق اللون ,مازتورالكلمة نمط الديكور, ما إذا كان المنتج هو غير متكافئ , سواء كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه , ولكن إذا لم يكن واضحا ,ومن الواضح أن العيوب المذكورة أعلاه , ولكن لا تؤثر على المظهر العام من المنتجات من الدرجة الأولى , الحكم على المنتجات المؤهلة .وأخيرا , على أساس الحكم المذكور أعلاه , ونوعية مظهر مصقول الانتهاء من القماش عازمة .عند اختيار ماتي قماش ورنيش , يجب أولا أن رائحة إذا كان لديك لاذع الرائحة .لفائف جيدة سوف تفتح بعد رائحة خفيفة , منتجات رديئة رائحة أقوى .ثانيا , حساب المساحة المستخدمة في نفس الغرفة يجب أن تختار نفس العدد الكثير , نمط , سمك ملفوف .عند شراء , ومراقبة الجودة بعناية , فتح لفة من القماش المصقول واثنين من نهايات منفصلة بضعة أمتار , لاحظ عينة من الطبقة السطحية , طبقة سميكة , ارتداء مقاومة طبقة سميكة , والخدمة الطويلة في الحياة , ثم لاحظ ما إذا كان هناك كراك , كسر , والتجاعيد , الخ .فقاعات والعيوب الكبيرة ؛إذا كان المقطع العرضي هو التبطين أو تكسير .إذا كان نمط فتح ,مازتورصانع الأرضيات الخشبية, تسرب , والافتقار إلى فيلم overprinter الانحراف , مثل فرق اللون , فرق اللون والتلوث وغيرها من العيوب .

استعلم عن الجودة

مقاومة للحريق , مقاومة للحريق الصف B , والثانية فقط إلى الحجر

الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية النفط طبقة : طبقة بعد علاج وكيل يمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية من المواد الكيميائية المتطايرة في ورقة .


مازتوركم هي الأرضيات الخشبيةتحليل تقنية التثقيب



توافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .

أحدث الاستشارات ص ارتداء مقاومة مقاومة للماء , مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع ومقاومة التلوث , والمحطات الفرعية , غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية , ولكن أيضا لديها خصائص عزل الصوت , ومقاومة الرطوبة ,مازتورسعر الأرضيات الخشبية, ومقاومة التآكل , ومقاومة التآكل .فائدة نموذج ليس فقط مناسبة لأنّ أرضية غرفة المعيشة , ولكن أيضا مناسبة لأنّ أرضية ورشة عمل .

الأرضيات الخشبية الصلبة الأسعار استمرت في الارتفاع , وتشكيل أكبر سوق بيع الأرضيات , الأرضيات المستخدمة في ديكور المنزل يمكن أن ينقذ الكثير من التكاليف في الميزانية .

مزيج من الصلب واللين . الأرضيات الخشبية في غرفة المعيشة يجب أن تكون مصنوعة من ألواح خشبية بدون عقدة , والشقوق والعفن .

مازتورمقاومة للحريق , مقاومة للحريق الصف B , والثانية فقط إلى الحجر

ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء , أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير , يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .

مجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر , محدب نمط , نمط التعامل مع أزواج

وافلمعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات مازتوركم هي الأرضيات الخشبيةتحليل تقنية التثقيب ، توفر لك مازتوركم هي الأرضيات الخشبيةتحليل تقنية التثقيب من شركتنا ، وخدمة مازتوركم هي الأرضيات الخشبيةتحليل تقنية التثقيب وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مازتوركم هي الأرضيات الخشبيةتحليل تقنية التثقيب ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مازتوركم هي الأرضيات الخشبيةتحليل تقنية التثقيب. مازتوركم هي الأرضيات الخشبيةتحليل تقنية التثقيب أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مازتوركم هي الأرضيات الخشبيةتحليل تقنية التثقيب ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!